رئيس جامعة العريش يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الأول بكلية الآداب

رئيس جامعة العريش يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الأول بكلية الآداب

أجرى أ. د /  حسن الدمرداش رئيس جامعة العريش جولة تفقدية ، لمتابعة سير الامتحانات بكلية الآداب ، رافق سيادته خلال جولته التفقدية أ. د / عز الحسيني نائب رئيس جامعة العريش لشئون التعليم والطلاب و أ. د/ محمد فؤاد عبد العزيز عميد كلية الآداب و أ. د / محمد سيد علي عبد العال وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.
وخلال جولته التفقدية تأكد أ. د. حسن الدمرداش  من تطبيق الكلية لكافة الإجراءات الاحترازية وحصول الطلاب على اللقاح الخاص بفيروس كورونا، وقام بإجراء حوارات مع الطلاب اطمأن خلالها على مستوى الامتحانات، وأكد على ضرورة تواجد أستاذ المادة للإجابة على استفسارات الطلاب.
وأوضح أ. د / محمد فؤاد عبد العزيز أن الكلية قامت بتطبيق حزمة من الإجراءات الوقائية لضمان سلامة الطلاب، حيث تم تخصيص مسارات للدخول والخروج منعا للتزاحم، مع التشديد على الالتزام بارتداء الكمامة لكل المتواجدين بالكلية، والتأكد من توفير تهوية ملائمة بلجان الامتحانات مع الحرص على التعقيم المستمر وتوفير المعقمات باستمرار.

واضافت أنه تم تقسيم الامتحانات على فترتين صباحية ومسائية حيث تبدأ من الأحد ٩ يناير وحتى ٢٦ يناير ويبلغ اعداد الطلاب حوالي ١٣٦٧ طالبًا وطالبة .

 

منشورات اخري